الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج يحيل مسئولين بـ" التعليم " للنيابة لإصدارهم شهادات غير صحيحة خاصة ببدل الأنشطة والريادة

بوابة الاهرام 18/8/2014

سوهاج-أحمد جابر

أحال اللواء محمود عتيق، أمس الأحد، عددًا من المسئولين بالتربية والتعليم للنيابة الإدارية، وذلك لقيامهم بإصدار شهادات غير صحيحة.

 وأوضح المستشار إبراهيم خفاجي، المستشار القانوني والمشرف على مكتب التظلمات ومكافحة الفساد بالمحافظة، أن هناك مخالفات من بعض المسئولين لإصدار أوراق وشهادات للحصول على أحكام قضائية، خاصة ببدل الأنشطة والريادة، أو المناطق النائية للمدرسين، وكذلك ساعات العمل الإضافية.

وأحال عتيق كلٍا من: القائم بأعمال مدير مدرسة نجع الطينة الإبتدائية، ومسئول دفتر النوبتجيات بالمدرسة، وسكرتير قطاع كوم الصعايدة التعليمي، والعامل بمدرسة صديقة الفتيات بالخلفية، والعامل بمدرسة نجع الطينة الإبتدائية، للنيابة الإدارية بجرجا، وذلك للتحقيق معهم في المخالفات، لإصدارهم شهادات غير صحيحة لتقديمها للحصول على أحكام قضائية.

وأصدر المحافظ منشورًا لتوزيعه على الإدارات التعليمية، بعدم استخراج تلك الشهادات إلا بناءً على خطاب من المحكمة، وموافقة الشئون القانونية بكل إدارة.

كما تم التأكيد على مديرية التربية والتعليم بسوهاج، بالتنبيه على إدارة التوجيه المالي والإداري على مستوي الإدارات التعليمية بالمحافظة، بالمرور الدوري على المدارس، ومتابعة سجلات الحضور والانصراف وسجلات النوبتجيات لمواجهة المخالفات في تلك الدفاتر.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع